توكيل تكييف شارب .. أهم الخدمات وأماكن ومراكز البيع المعتمدة فى مصر

شركة شارب من أكبر الشركات العالمية التي حققت النجاح العظيم في تقديم أقوى وأجود وأحدث تكييفات على مستوى العالم وتنافس جميع الشركات في تقديم خدمة عملاء تنال رضا جميع العملاء وذلك من خلال التواجد الفعلى على أرض الواقع داخل جميع أنحاء الجمهورية عبر توكيل تكييف شارب.

كما تقدم الشركة أفضل عروض أسعار تكييف شارب التنافسية والخصومات والعروض السنوية كما تقدم خدمات التركيب بشكل مجاني والصيانة مجاناً طول فترة الضمان .

تابع القراء معنا لتتعرف على الخدمات التي يقدمها وطرق الأستفادة منها وكيفية إختيار أنسب مكيف هوائي يناسبك من توكيلات شارب.

ما هي عنوانين توكيل تكييف شارب فى مصر ؟

توكيل تكييفات شارب هو الوسيلة المعتمدة والمضمونة والأساسية لتتواصل مع شركة شارب ومصانع شارب اليابانية وللحصول على الأجهزة الأصلية المتطورة وتتمتع بالخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

ونتيجة لنجاح أجهزة شارب في جميع دول العالم وثبات أنها أقوى وأكفأ أجهزة تبريد هوائي فوجدت الشركة أن معدل مبيعاتها يرتفع وأن كل المواطنين الموجودين في كل المحافظات والمدن يبحثون عن أسرع طريقة وأضمن مكان للحصول على مكيف شارب.

وحتى نرضي كافة العملاء فقمنا بتوفير توكيلات معتمدة كبيرة وبها كل الخدمات والفنيين في المحافظات الحيوية والمحافظات التي تحتاج إلى أجهزتنا.

فستجدون أن وكلاء جهاز شارب موجودين في أغلب محافظات مصر كالقاهرة الكبرى والجيزة ومحافظات الاقاليم والمشاريع الحديثة مثل توكيل تكييف شارب مدينتي وفي المحافظات السياحية مثل توكيل تكييف شارب الإسكندرية وغيرها من المحافظات التي تحتوي على العملاء الكرام.

وقمنا بتزويد تلك المحافظات بأجهزة تكييفات العربي جروب لأنها محافظات ذات طقس حار أغلب شهور السنة وبعضها يحتوي على مناطق صناعية وشركات عالمية.

وهناك محافظات وفرنا بها فروعنا لأنها أقاليم بعيدة لا يهتم بها أحد فقمنا بتوفير لهم توكيلاتنا ليتمتعوا بالهواء النقي البارد الذي يجعلهم يشعرون بالراحة والإطمئنان مثل محافظات وجه قبلي وبحري والمحافظات الريفية.

ما هي أهم المميزات التي يقدمها توكيل شارب

  • من المميزات التي تنفرد بها فروع توكيلات مكيفات شارب العربي أنها توفر لسكان المحافظات كافة الموديلات من تكييف 1.5 حصان حتي 5 حصان التي تصدرها مصانع شارب اليابانية.
  • تقديم الأسعار الإقتصادية التي تكون في متناول القدرة الشرائية للعملاء وتوفر لهم العرض على الأسعار والخدمات.
  • التعاون مع العملاء في تسهيل الإستمتاع بالخدمات وتحتوي على فريق من الموظفين والفنيين والمهندسين لخدمة العميل والرد على كل إستفساراته.
  • يتميز فريق موظفين توكيلات شارب بمتابعة العميل والإطمنان بصفة مستمرة عن مستوى الخدمة وتطويرها حتى تكون بالشكل والجودة التي تنال رضا كل عملاء شارب للمكيفات.
  • يتميز بتقديم خدمة مبيعات شارب بالحجز والتقسيط.

ما هي الخدمات التى يقدمها التوكيل

توكيل تكييف شارب هو مجموعة التوكيلات والموزعين والفروع على مستوي الجمهورية وهم الممثلين للشركة فى نطاق محافظتهم والمراكز والقري وهم عنوان للشركة ويعملون الوكلاء على توفير كافة الخدمات من المبيعات والتركيب والصيانة وتقديم الإعتمادات والضمانات للعملائهم ومن أهم الخدمات التي يقدمونها ما يلي : –

خدمة مبيعات شارب

يعد قسم مبيعات تكييف شارب من أهم الخدمات المنظمة وتتميز بالسرعة والتطوير المستمر والإهتمام الكبير لأن الشركة تعرلاف أن الإهتمام بالمبيعات يساوي الإهتمام بالعميل وتقدير ـ وتم تخصيص  رقم للخدمة لطلب تكييف ويتم تسجيل البيانات وتوفير المنتج للعميل في خلال أربعة وعشرون ساعة.

ويمكن الحصول عليها عن طريق الموزعين المعتمدين التابعين للمكيف داخل المحافظات ويمكن أيضاً الحصول على أسرع وأفضل مبيعات من خلال موقعنا.

خدمات التركيب التكييف

إجتهدت شارب في توفير عدد ضخم من الفنين ذوي الخبرة والمختصين في تركيب مكيفات شارب للعملاء في المكان المناسب وبخبرة كافية وحرص كبير ووضع الوحدة الخارجية في مكان آمن لها وكذلك الوحدة الداخلية وتوصيل الوصلات بشكل سليم غير عشوائي في أماكنها.

كما أن الوكلاء قاموا بتخصيص أرقام ثابتة خاصة بالتركيب فقط والهدف من ذلك هو متابعة العميل والتأكد من تمام التركيب بالشكل المناسب وبالسرعة الكافية فنحن نهتم بكم أعزائي العملاء.

خدمة إصلاح الأعطال

يوفر التوكيل قسم خاص بإستقبال الشكاوى الخاصة بالأعطال ويوفر المهندسين والفنيين المسؤولين عن القيام بهذه الخدمة بكفاءة كبيرة وجودة عالية ، كما يعمل على توفير كافة قطع الغيار والمعدات المتطورة عالية الكفاءة المستخدمة في إصلا كافة الأعطال في أسرع وقت وبخبرة ودقة عالية.

خدمات الخط الساخن لتلقى المكالمات

يهتم الوكيل بأمر العملاء ويرغب في مساعدة كل مواطن فقام بتفعيل هذه الخدمة التي تسمح لك بالإستفسار عن أي معلومة تريد معرفتها أو أي تفاصيل عن تكييف شارب ويمكنك السؤال عن الأسعار وآخر ما تم توفيره من عروض أيضاً من خلال خدمة الخط الساخن بشارب .

كما يتيح لك حجز تكييف أو طلب صيانة أو فحص ودعم فني ، هذه الخدمة تتنيز بالسرعة والرد المتحضر وتقدير العملاء.

كيف أختار أفضل توكيل لشراء التكييف المناسب ؟

لأن مكيفات شارب وفروعها ووكلاءها أصبحوا متواجدين في كل مكان في مصر وفي كل المدن والمحافظات فأصابت الحيرة العملاء وأصبحوا يتسآلوا كثيراً عن أفضل فرع يمكنهم الحصول على جهاز شارب منه ولكننا نود أن نخبركم بأن أنسب فرع هو الذي يتوفر فيه العوامل التالية::

التوكيل الأقرب فى المسافة

عليك بالتوجه للفرع القريب من موقع بيتك والفرع الموجود في محافظتك أو منطقتك هو الأنسب لك لأنه يوفر لك الأجهزة والموديلات التي تتوافق مع طقس المحافظة وتكون عملية التوصيل أسرع وبعد ذلك تكون قادر على التواصل منع الفرع بكل سهولة وطلب خدمات الإصلاح والفحص.

عروض السعر المقدمة

أفضل توكيل هو وكيل مكيف شارب الذي يوفر للعملاء عروض على الأسعار ويقدر العملاء ويسعدهم بالعروض التنافسية والأسعار الرائعة.

الإعتمادية والثقة

يمكنك الشراء من توكيلاتنا بكل ثقة وإطمنان فنحن نضمن لك أجود خدمة بفترة ضمان لخمس سنين يمكنك خلالهم التوجه للتوكيل لإصلاح الأعطال وطلب تنظيف وصيانة كاملة وفحص وصيانة موسمية وقائية.

أهم الأسئلة التي يجب معرفتها قبل شراء التكييف من التوكيل؟

إليكم أهم وأشهر الأسئلة التي تأتينا من العملاء قبل شراء تكييف شارب والتي تساعدكم على معرفة تفاصيل أكثر وأدق عن مبيعات وخدمات الشركة وتساعدكم على إختيار الموديل الأنسب والأفضل وإليكم أبرز التساؤلات بالإجابة عنها بالتفصيل  : –

ما هي الموديلات الحديثة من تكييف شارب؟

وفرت شارب موديل تكييف شارب بلازما كلاستر ديجيتال وموديل إنفرتر بعدة ألوان مختلفة لعام 2021وهناك موديلات إستاندر.

وكل الموديلات متوفر منها قدرات مختلفة لتناسب كل مساحات الغرف وجميع العملاء وكل موديل متوفر منه النوع القادر على التبريد فقط والنوع القادر على التبريد والتدفئة وبالطبع لكل نوع سعر معين حسب الإمكانيات المتوفرة به.

ما هي مدة توصيل التكييف حتي باب المنزل ؟

ما يميزنا أننا لا نتأخر على العملاء ونوفر الإمكانيات التي تساعدنا على توفير الخدمة بسرعة في زمن قياسي فالمدة اللازمة لتوصيل لتكييف إليك تكون في خلال أربعة وعشرين ساعة من طلب التكييف ليس أكثر من ذلك.

هل توجود عروض فى حالة طلب أكثر من تكييف ؟

في حالة شراء أكثر من تكييف تقوم الشركة بعمل خصومات للعميل على عملية الشحن والإنتقالات وتوفر له هذه الخدمة مجاناً.

هل تصل خدمة التوصيل إلى جميع محافظات مصر ؟

نقدم تلك الخدمة لكل عملاء شارب في أغلب محافظات الجمهورية لنيسر عليهم الحصول على الجهاز بطريقة آمنة, وبدون أي جهد.

ما هي ساعات العمل للخط الساخن ؟

يتلقى موظفين خدمة العملاء والخط الساخن مكالمات وإستفسارات العملاء الكرام طوال الأربع وعشرون ساعة ويتم الرد بسرعة وطريقة إجابة متحضرة وتعاون وتقدير كبير لكل العملاء.

ما هي الأعطال التي تضمن الشركة إصلاحها خلال مدة الضمان ؟

تقدم لك الشركة خدمة الصيانة كاملة على جميع أجزاء التكييف وأي عطل يحدث فيه يتم إصلاحه على مدار الخمس سنوات ما عدا أعطال الريموت.

كيف أستطيع تشغيل التكييف على الوضع الساخن ؟

عند شراء مكيف به قدرة التبريد والتدفئة معاً فيمكنك الإستمتاع بالوضع الدافيء الجميل عن طريق تفعيل زر ذو علامة الشمس من ريموت التحكم اللاسلكي ثم تحديد درجة الحرارة التي تريدها ثمانية وعشرون أو ثلاثون مثلاً.

كييفية تشغيل التكييف على الوضع البارد ؟

أولاً قم بتشغيل المكيف من الريموت والتأكد من أن كل منافذ وأبواب الغرفة مغلقة ثم قم بمسك وحدة التحكم اللاسلكية وتوجيهها ناحية المكيف وإختيار زر MOODأو زر COOL أو قد تجده موجود عليه كلمة COOLING.

وبعد دقائق قليلة جداً ستجد الوحدة بدأت في إخراج الهواء البارد المنعش الجميل ثم قم بتغيير درجة الحرارة إلى 24أو 18 أو الدرجة التي تجد فيها راحتك.

ماذا يجب أن أفعل إذا حدث عطل فى التكييف ؟

يجب على كل العملاء في هذه الحالة التوجه لخدمة الدعم الفني مباشرة عن طريق الخط الساخن وشرح العطل لمعرفة الحل من خبراء شارب وحل المشكلة في أقل وقت بطريقة آمنة, أو بالتوجه نحو وكيل تكييفات شارب الموجود بالقرب منك.

هل يشمل التكييف الريموت ؟

سوف تحصل على ريموت أو وحدة التحكم مع المكيف عندما تحصل على الجهاز من التوكيل أو الموزعين المعتمدين والموقع والفروع المعتمدة.

ما هي تكلفة تركيب المكيف ؟

عندما تحصل عليه من التوكيلات المعتمدة ستحصل على هذه الخدمة مجانا بأفضل خبرة وخدمة تنال رضاك وخدمة سريعة.

شاهد أيضاً

اسعار تكييف شارب 3 حصان

اسعار تكييف شارب 3 حصان بارد و بارد ساخن

اسعار تكييف شارب 3 حصان اسعار تكييف شارب 3 حصان بارد و بارد ساخن نعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!